الحرب على غزة: 34,535 شهيدا.. طفلان شهيدان في رفح جراء تواصل القصف

بعد 207 أيام على الحرب الإسرائيلية، يواصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة لا سيما مدينتي رفح وخانيونس ودير البلح.

الحرب على غزة: 34,535 شهيدا.. طفلان شهيدان في رفح جراء تواصل القصف

طفلان شهيدان بقصف منزل في مخيم الشابورة وسط رفح

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 34 ألفا و535 شهيدا، بالإضافة إلى 77 ألفا و704 إصابات، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع اليوم الثلاثاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وارتكب الجيش 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 47 شهيدا و61 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويأتي ذلك بعد 207 أيام على الحرب الإسرائيلية، حيث يواصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة لا سيما مدينتي رفح وخانيونس ودير البلح.

ونفذ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، كما استهدفت غارة إسرائيلية محيط مخيم جباليا، وقصفت المدفعية الإسرائيلية مسجد ومنزلين في منطقة معن.

وميدانيا، تخوض فصائل المقاومة الفلسطينية معارك واشتباكات عنيفة في أكثر من محور في القطاع، فيما أقر الجيش الإسرائيلي بمقتل جنديين وإصابة آخر بجراح خطيرة في معركة وسط القطاع.

وعلى صعيد مفاوضات صفقة التبادل ووقف إطلاق النار، غادر وفد حركة حماس العاصمة المصرية القاهرة، بعد اجتماع أجراه مع مسؤولي الملف الفلسطيني بجهاز المخابرات العامة المصرية، برئاسة اللواء عباس كامل، للتشاور مع قيادات الحركة حول مقترح الهدنة الجديد في قطاع غزة، على أن يعود في وقت قريب لتقديم رد الحركة النهائي.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات